المرآة » منوعات » المرأة السرطان “جاذبية وسلطان” ..!
منوعات

المرأة السرطان “جاذبية وسلطان” ..!

برج السرطان

 

هي المرأة الهادئة “الأميرة ديانا” ؛ المسالمة “وردة الجزائرية” ؛ العنيدة  “غادة عبد الرازق” والقوية “لينزي لوهان” والطموحة “جيسيكا سيمبسون” ؛ هي المرأة التي تكون دائماً ملتهبة المشاعر ؛ كما تُعبتر من أكثر شخصيات الأبراج حساسية واهتماما بالأخرين، إلى جانب أنها تتمتع بمخيلة نشطة وتعشق بجنون ولديها شعور دائم بالرغبة في حماية الأخرين والإعتناء بهم ..

 

إذا كنتِ تملكين هذه الصفات ؛ وتعلمين أنكِ امرأة سرطان .. إذاً يتوجب عليكِ معرفة علاقتكِ مع بقية الأبراج ؛ خاصةً الرجال ..!

          

1 .. المرأة السرطان و الرجل الحمل :

يصطدم رجل الحمل مع امرأة السرطان ولا يستطيع اقامة علاقة معها فعلى الرغم مما يبحث عنه هذا الرجل من امرأة محبة حنونة الا أن ما تملكه هذه المرأة من حب وحنان وحساسية زائدة تجعله يفر منها فهي دائمة الاقتراب منه والتعلق به تنجذب لشخصيته وقوته بشكل كبير وبالمقابل رجل الحمل انفعالي لا يقدر ما تحتاجه امرأة السرطان من حب وحنان .. انهما يسيران في خطان متباعدان لا يمكن أن يلتقيان لذلك العلاقة بينهما مستحيلة.

   

2.. المرأة السرطان الرجل الثور :

علاقة معتدلة.. يتعاونا لأجل تحقيق مصالح خاصة بهما.. يجد الرجل الثور أن المرأة السرطان انسانة حنونة وعاطفية وربة منزل ممتازة وسيدة أعمال متفوقة كما يجد فيها الخصم القوي والعنيد والمناضل رغم احترامه لها واحساسه بمشاعر الصداقة والحب تجاهها.. المرأة السرطان لا تستطيع إخفاء طموحها على الرغم من تمتعها بدفئ عاطفي ثوري، سبب الخلافات بينهما عدم وجود تفاهم، لكن يمكن السيطرة على هذا الأمر .. علاقتهما تقوم على الاحترام والصداقة وهي علاقة طويلة الأمد.

  

3.. المرأة السرطان والرجل الجوزاء :

العلاقة بينهما ناضجة فكريا وعاطفيا، على الاستعداد للتعاون من أجل تحقيق الفرح والسعادة .. الرجل الجوزاء انسان خلوق جدا وشخصية مهذبة رغم عشقه للحرية، يسعى للارتباط  بالمرأة السرطان لما فيها من مميزات تشده اليها بقوة، معها يأخذ مسؤولياته العائلية بشكل جدي، يتحمل غضبها وبرودها وأيضا فلسفتها في بعض الأحيان، قلما يصارحها بحبه لها، ويؤمن كافة متطلباتها العائلية أما المرأة السرطان فتحبه وتحترمه وتحاول دائما فهمه فهي انسانة حنونة تكن بداخلها احساسا وشعورا رائعا تجاهه، علاقتهما تقوم على التفاهم والاحترام والوئام، لكنهما يبحثان عن شيء يعمق ما بينهما.

 

 2

 

4.. المرأة السرطان والرجل السرطان :

علاقتهما هادئة، فهما يحملان الطباع والميول ذاتها، يوجد بينهما إنسجام وتناغم ويمكنهما التفاهم دون الحاجة حتى الى الكلام، يراعيان شعور بعضهما البعض .. اهتماماتهما الشخصية ومصالحهما مشتركة على كافة الأصعدة، وبسبب التشابه الكبير في شخصياتهما لا يمكن أن يكملا بعضهما، انها تجد معه الحب والحنان اللازمان لأستقرارها النفسي، وهو يرى فيها الأم الحنون وسيدة البيت الناجحة.

  

5.. المرأة السرطان والرجل الأسد :

العلاقة مؤقتة، يوجد انجذاب وانسجام من قبل المرأة السرطان وحدها .. المرأة السرطان تسحرها شخصية الرجل الأسد، وهو بالنسبة لها الملجأ الوحيد لما يمتلكه من قوة عظيمة يستطيع بها حمايتها، تحمل في داخلها حبا صادقا وعشقا عظيما به، تقوم بفعل المستحيل لأسر قلبه والبقاء لجانبه .. أما الرجل الأسد فيتعامل معها ببساطه، بامكانه ادارة الأمور كما يريد ويرغب، يعجب بضعفها أمام كبرياءه مما يشبع له غروره، هي مندفعة تعيش في عالم تملئه العواطف لكنه لا يهتم الا بذاته ومصلحته بالدرجة الأولى وينقصه حس الملاحظة معها والقدرة على فهمها وفهم ما يدور في أعماقها.

 

6..المرأة السرطان والرجل العذراء :

العلاقة بينهما متجانسة، يوجد فروقات واضحه لكن ليس من الصعب ايجاد تفاهم بينهما  ..المرأة السرطان تتنازل للرجل العذراء وتعفيه من العديد من المسؤوليات، تحب احتواء قلبه على الحنان الذي يبقيه الى جانب منزله وأطفاله، فتجذبه بجمالها الأنثوي ورقتها الناعمة، الرجل العذراء يطمئن لها ويشعر بالراحة في قربها، انه يجدها المرأة الكاملة.. لأنها امرأة حساسة وذكية وجميلة وكذلك ربة منزل ممتازة، تغرقه بحبها وحنانها وعطفها.. وتأخذه الى شاطىء الأمان معها .. علاقتهما تنجح  على الصعيد العملي وهي متكافئة على الصعيد العاطفي، ينسجمان معا ويجدان الحب والسعادة.

 

أسرار المرأة السرطان - تكملة

كلمات دليلية